عاجل/في تصريح صادم:هذا ما اعترف به السعيداني (تفاصيل مثيرة جدّا)

قال عبد السلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي في فيديو نشرته الشبكة الرسميّة للفريق، إنّه نصب فخّا للنادي الإفريقي حتى لا يشارك في كأس السوبر ضدّ الترجي الرياضي التونسي.

وأكّد أنّه “بذكاء نشر خبر تمسّك هيئة الإفريقي بتغيير طاقم التحكيم لتأليب الجماهير ضدّهم وإثارة البلبلة قبل 24 ساعة من تأكيد المشاركة في السوبر.. وبالفعل وقعوا في الفخّ” حسب تعبيره.

وتابع السعيداني “اللي خمّمت فيه وقع…وبالصدفة عندي طرف في الترجّي كلّمتو بش زاد نجّح العمليّة.. الطرف هذا مالفيراج مش الحلاق ولا بشكوطة ولا البهناس”.

ولفت رئيس البنزرتي إلى أنّ هذا “الطرف” اتصل بالناطق الرسمي لفريق باب جديد كمال بن خليل وأقنعه أنّ الترجي لا ينوي المشاركة في السوبر في حال لم يشارك النادي الإفريقي “فاطمأنّوا وتأكدوا من صحة الرواية خاصّة أنّ الترجي أكّد مشاركته في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء المهلة التي حددتها الجامعة التونسية لكرة القدم”.

وأقرّ عبد السلام السعيداني أنّ “مسؤولي النادي الإفريقي يفتقرون للذكاء ووقعوا في الفخّ الذي نصبه ولا يتحمّل مسؤولية ذلك”، مضيفا “نجحت في مراوغتهم ومنعهم من المشاركة في السوبر خاصّة أنني تأكدت من عدم مشاركة النجم الساحلي وبالتالي ضمنت مشاركة فريقي في كأس سوبر وهو دوري كرئيس فريق”، وفق قوله.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.