فضيحة /تطورات جديدة في قضية الافلام الاباحية لخالد يوسف: 18 فنانة من بينهن 7 من المغرب العربي و تونس متورطات..و4 اعتزلن

بعد تسريب الافلام الاباحية للمخرج السينمائي خالد يوسف مع فنانات مصريات عددهن 18، وفنانتين وممثلتين من الخليج العربي وسبع ممثلات من المغرب العربي وممثلة من سوريا وممثلات من لبنان.

قررت اربع فنانات مصريات الاعتزال عن التمثيل واقامة دعاوى ضد النائب والمخرج المصري خالد يوسف حيث طالبن بتعويض لكل واحدة بمليوني دولار وقالوا ان النائب والمخرج اجبرهن على التعري وتصويرهن وهن يرقصن، حيث كان يستأجر عدة شقق فخمة في القاهرة لتصوير هذه الافلام لممثلات من المغرب العربي ومن الخليج ومن سوريا ومن لبنان.

وقلن انه كان يجبرهن على تصويرهن في الافلام الاباحية كي يوافق على إشراكهن بأفلام السينما التي كان يصورها وكانت ناجحة، وأدت الى شهرة الممثلات لكن الثمن كان باهظا بعدما انكشفت الفيديوهات الاباحية وتم تسليمها ونسخها بمئات الالاف وبيع اكثر من نصف مليون في مصر.

ولا تعرف كميات الفيديوهات وكيفية تسريبها الى دول الخليج والمغرب العربي وحتى انها وصلت الى بيروت بطريقة سرية ويتم بيعها بسعر بين مئة دولار واربع مئة دولار، وفي هذه الفيديوهات تظهر الممثلات عاريات كليا كما يظهر احد مساعدي المخرج خالد يوسف والنائب في البرلمان يطلب منهم الرقص وتم تصويرهن بهذه المناظر التي ادت الى تشويه سمعتهن كليا.

 وذكرت اخبار اليوم المصرية ان الفنانتين من الخليج العربي والفنانة اللبنانية دفعت مبالغ اكثر من 300 الف دولار لكل واحدة لإخفاء الفيديوهات التي يظهرن فيها عاريات وبالفعل اختفت هذه الفيديوهات من التسريب والبيع واقتصر الامر على ممثلات مصريات وممثلات من المغرب العربي خاصة من تونس والمغرب.

وتحركت النيابة العامة المصرية حيث رفعت طلبا برفع الحصانة النيابية عن المخرج والنائب خالد يوسف لكن السلطات المصرية تحاول السيطرة على الموضوع وتطويق الفضيحة. لكن تسريب الفيديوهات وبيعها في الاسواق العربية والمصرية اصبح اكبر من ان يتم ضبط الفضيحة ولفلفتها.

 وفي احد الافلام الاباحية التي انتشرت على الواتساب، يظهر النائب المصري يرقص بين ثلاث ممثلات عاريات لكنه هو بكامل ثيابه والممثلات عاريات.

 وقد سافر الى باريس المخرج والنائب في البرمان المصري خالد يوسف واطلق صورا له على موقع انستغرام مع زوجته وعائلته وقال ان فريق التصوير في شركته السينمائية هو الذي قام بتصوير الافلام الاباحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: