وليد جلاد : “جُلّ مداخلات النواب قلة حياء وتشليك للمجلس والدولة”

اتهم النائب عن كتلة الائتلاف الوطني وليد جلاد، اليوم الخميس 14 مارس 2019، بتوظيف فاجعة وفاة الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة سياسيا.

ورد جلاد لدى حضوره في برنامج “هنا شمس” على اذاعة “شمس أف ام” اليوم على تدخل النائب عن الكتلة الديمقراطية غازي الشواشي الذي أعلن مقاطعة الكتلة أشغال الجلسة العامة واللجان في حال رفض رئيس الحكومة يوسف الشاهد الحضور في جلسة عامة، قائلا “حل مشاكل قطاع الصحة لا يتطلب جلسة عامة بمجلس نواب الشعب”، معتبرا أن الجلسات العامة تعقد من أجل تصفيات حسابات شخصية و”تشليك” الدولة.

وقال “مجلس نواب الشعب بدوره “يشلك في روحه” نظرا لأدائه، متسائلا عن جدوى عقد جلسة عامة حول ملف الرضع بما أن أولياء الرضع والمواطنين باتوا ملمين بكل الخفايا وينتظرون نتائج التحقيق العدلي، قائلا “النائب يحضر …ويبارتجي… ومداخلات “قلة حياء” في أغلب الجلسات العامة”.

وذكّر جلاد بالجلسات المساءلة السابقة منها مع محافظ البنك المركزي ووزير الداخلية والعدل انتهت دون التوصل بحلول، قائلا “كلها تصب في خانة التوظيف السياسي”.

وشدد على ضرورة دعوة رئيس الحكومة رؤساء الأحزاب الممثلين في كتل برلمانية بمجلس نواب الشعب لتكوين مجلس وطني للصحة لحلحلة مشاكل القطاع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: