السعودية تترك بناء المساجد و تتفرّغ لبناء الملاهي

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية عن تفاصيل ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض، بعد إعلانها في شهر ديسمبر من 2018 عن موقع أول وجهاتها الترفيهية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، أعلنت عن المجمع الترفيهي ضمن استراتيجية ضخمة لتطوير البنية التحتية للقطاع الترفيهي.

وأضاف بيان نشرته الوكالة أنه “جرى اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي نظرا للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها للوجهات الترفيهية العصرية ولسهولة الوصول حيث تقع على تقاطع طريق صلاح الدين الأيوبي مع طريق النهضة، بجوار من منتزه النهضة والطرق السريعة كذلك باستخدام المواصلات العامة بالقرب من مشروع مترو الرياض، محطة صلاح الدين”.
وأشار البيان إلى أن حجم المجمع الترفيهي الثاني، يقدر بنحو 135 ألف متر مربع، “والذي سيشمل على خيارات متنوعة من المرافق الترفيهية المختارة بعناية بالإضافة للمطاعم والمقاهي العالمية ومساحات مفتوحة لإقامة أنشطة الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحية، كذلك صالات السينما المتوافقة مع المعايير العالمية الحديثة لتكون الوجهة الرئيسية للمواطنين والمقيمين والزوار في المدينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.