في زيارة وفد الافريقي إلى رئيس الحكومة : قميص الفريق مقابل 5 مليارات وأكثر…

استقبل عشيّة اليوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد وفدا عن النادي الافريقي يقوده الأب الروحي للنادي حمادي بوصبيع وقد كان اللقاء فرصة لتناول آخر المستجدات المتعلّقة بالنادي وخاصة منها المشاكل المالية المتراكمة.

وفد النادي الافريقي قاده بوصبيع الذي كان مرفوقا بكمال ناجي ومحمد بريدع ورئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي ونائبيه مجدي الخليفي وفوزي الصغير اضافة الى مراد حمزة عن جمعية قدماء النادي.

وقد تمحورت فحوى الجلسة التي دامت قرابة 35 دقيقة حول الحلول الممكنة بإخراج النادي الافريقي من ضائقته المالية. وقد وعد رئيس الحكومة بالتدخّل لدى مؤسسات الدولة من أجل تسهيل وتسريع عملية خلاص ديون الفريق وخاصة لدى البنك المركزى والقباضة المالية من خلال تمكين النادي من تراخيص استثنائية لتحويل المبالغ المالية.

كما وعد رئيس الحكومة بالتسريع في تسوية ملفّ القرض الذي طالبت به الهيئة الحالية والمقدّر بـ5 مليارات إضافة الى ايجاد تسوية جديدة مع المستشهر “أورويدو” كما سيقع الاذن بصرف مبلغ مليون دينار من كاسة وزارة شؤون الشباب والرياضة لفائدة النادي بالإضافة إلى الحصول على دعم خاصة من بلدية تونس للتسريع في اتمام أشغال الصيانة بمركّب النادي.

في السياق ذاته وعد حمّادي بوصبيع بالترفيع في قيمة الدعم المادي المرصود للجمعية لتجاوز بعض المسائل العالقة في الفترة الحالية ومنها بعض الديون المستعجلة كما تتّجه النيّة الى بعث يانصيب لجمع التبرّعات من خلال فتح حسابات خاصة على ذمّة جماهير النادي.

زيارة وفد النادي الافريقي الى رئيس الحكومة كانت مثمرة حسب الوعود التي تمّ تسويقها خلال الجلسة وقد يكون قميص النادي الذي تمّ إهداؤه الى يوسف الشاهد والذي حمل اسمه ثمينا جدّا هذه المرّة وكافيا لإخراج الفريق من الأزمة المالية الخانقة التي يتخبّط فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.