رامز جلال يكشف عن هذه المفاجأة ونجم اغنية ديسباسيتو من بين ضحاياه

كشفت تسريبات عن بعض التفاصيل الجديدة بشأن برنامج المقالب الجديد للفنان المصري رامز جلال والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
وأفادت المعلومات المسربة أن جلال استقر على دولة إندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، لصعوبة تكهن ضيوفه بوقوع المقلب هناك ، بحسب مجلة “لها”.

وعن أبرز ضحايا النسخة الجديدة من البرنامج، فإنه يتردد أن رامز جلال يعتزم استضافة الممثلة المصرية، رانيا يوسف، خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.

كما أشارت التسريبات إلى أن رامز جلال يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي المصري، مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ولويس فونسي صاحب أغنية “ديسباسيتو” الشهيرة.
ومن المرجح أن يتنكر رامز جلال في برنامجه الجديد بإطالة شعره على غير المعتاد، وصبغ لحيته باللون الأبيض حتى يبدو عجوزا، فيما لم يتم الكشف عن اسم البرنامج بعد.
كما كشف الحساب الرسمي لـ”شرطة المشاهير” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، ستشارك رامز جلال تقديم برنامجه للمقالب، ويتلخص دورها في إقناع الضيوف بأنها ستجري معهم مقابلة تلفزية لتوقع بيهم بعد ذلك في “شباك” رامز جلال.

تعليقك:

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: