الترفيع في أسعار المحروقات: الاحتجاجات تقطع 25 طريقا بـ 9 ولايات

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني بوزارة الداخلية، اليوم الإثنين 15 أفريل 2019، عن تعطّل حركة المرور بـ25 طريقا في 9 ولايات بسبب التحرّك الذي يخوضه اليوم أصحاب التاكسي الفردي والجماعي وعدد من المواطنين احتجاجا على الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات.

وذكرت إدارة الحرس في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ الطرق المقطوعة هي :

** بنزرت
1 – الطريق الوطنية رقم 11 على مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت ومنزل بورقيبة. وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع أعوان المرور على عين المكان.

2 – الطريق الجهوية رقم 69 على مستوى مفترق رفراف -راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل والعالية. وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع أعوان المرور على عين المكان.

3 – الطريق الجهوية رقم 151 على مستوى مفترق ام هاني الرابطة بين ام هاني ومنزل بورقيبة. وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع أعوان المرور على عين المكان.

4 – الطريق الوطنية رقم 11 على مستوى المنافذ الرابطة بين منزل بورقيبة وتونس. وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع أعوان المرور على عين المكان.

** زغوان
5 – الطريق الجهوية رقم 133 على مستوى المستشفى الجهوي زغوان منطقة المقرن الرابطة بين تونس وزغوان. وحول تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور على عين المكان.

6 – الطريق الجهوية رقم 28 على مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان والحمامات. وحول تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور على عين المكان.

7 – الطريق الجهوية رقم 35 على مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان ونابل. وحول تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور على عين المكان.

8 – الطريق المعبدة وغير المرقمة على مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان والمقرن. وحول تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور بالمكان.

9 – الطريق الوطنية رقم 03 على مستوى بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس والقيروان. وتم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

** قابس:
10 – الطريق الوطنية رقم 01 على مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس وقابس. وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور على عين المكان.

11 – الطريق السيارة أ1 على مستوى مدخل الطريق السيارة الرابطة بين صفاقس وقابس.وبخصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع وحدات المرور على عين المكان.

12 – الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** سليانة:
13 – الطريق الوطنية رقم 04 مستوى مخرج سليانة باتجاه تونس الرابطة بين تونس و سليانة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية.

14 – الوطنية رقم 12 مستوى منطقة القرية معتمدية كسرى الرابطة بين كسرى و مكثر وفي خصوص تحويل حركة المرور عبر الطريق فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

15 – الطريق المحلية رقم 623 مستوى سليانة الجنوبية الرابطة بين سليانة و بوعرادة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** المهدية:
16 الطريق الجهوية 82 مستوى مدخل ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور، على مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** صفاقس:
17 – الطريق الوطنية رقم13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

18 – الطريق الوطنية رقم01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

19 – الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** تونس :
20 – مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس و الطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** نابل:
21 – الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

22 -الطريق الوطنية رقم01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

23 – الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

24 – الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

** القيروان :
25 – الطريق الجهوية 99 معمل جودة طريق الباطن الرابطة بين القيروان و الوسلاتية و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الوطنية 12 الشبيكة ثم الوطنية 03.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.